المشدد ٥ سنوات لخفير لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة خفير خاص بالسجن 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين محمد سليمان سمره، وطارق أحمد الحلواني، وباسم يسري جاويش، وأمانة سر محمد عفت.

ترجع وقائع القضية إلى شهر أغسطس من العام الجاري، حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية معلومات تفيد أن خفير خاص بشركه يقوم بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع، وأكدت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية صحة تلك المعلومات، وأنه يتخذ من عمله ستارًا لنشاطه الإجرامي، وأنه يتخذ من المنطقة الصحراوية المتأخمة لمدينة بلبيس مقرًا لمزاولة تجارته الغير مشروعة، ليكون بعيدًا عن أعين الشرطة، وتم رصد تحركاته وضبطه وبحوزته كميه من الحشيش المخدر، وأحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، والتي قدمته لمحكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ ايضا|المشدد ١٠ سنوات لتجار المخدرات الثلاثة بالشرقية

كما قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة فني معمل وترزي سيدات وتاجر ملابس بالسجن المشدد ١٠ سنوات وغرامة مالية ٥٠ ألف جنيه، لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة. 

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد الجمل وعضوية المستشارين محمد سليمان سمره وطارق الحلواني وباسم جاويش وأمانه سر محمد عفت.

في سياق آخر قضت محكمة جنايات الزقازيق، معاقبة ربة منزل بالسجن المشدد 6 سنوات لقيامها بضرب طفلها الرضيع بريموت التلفاز بلا رحمة لصراخه المستمر، فأودت بحياته.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد الجمل وعضوية المستشارين محمد سليمان سمرة وباسم جاويش وطارق الحلواني وأمانة سر محمد عفت وأحمد نصر، وترجع  وقائع القضية لشهر مايو الماضي، حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى بلبيس العام بوصول طفل عمره 3 أشهر مصابا ًبكسور في الرأس وتهشم في الجمجمة وأنه لفظ أنفاسه ويشتبه في وفاته جنائيًا.

فتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمر ورؤوف مدير المباحث الجنائية، إلى أن مرتكبة الواقعة أم الطفل المتوفىي24 عامًا وأنه في يوم الحادث سقط الطفل من يدها فانتابته حالة من الصراخ المستمر وحاولت تهدئته وإسكاته دون جدوى فسارعت بضربه بريموت التلفاز على رأسه بلا رحمة فتدفقت الدماء من فمه ورأسه فانتابتها حاله من الخوف والفزع وسارعت بجمع ملا بسها والهروب قبل وصول زوجها تاركة طفلها ينزف ويصارع الموت.

تم القبض عليها وإحالتها للنيابة والتي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، والتي قدمتها لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.